الخميس. مايو 19th, 2022

أعلنت مغنية البوب أريانا جراندي، زواجها من خطيبها دالتون جوميز في حفل زفاف وصفته بأنه صغير وحميم، ما أدى إلى إثارة الضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وهو دليل على شعبيتها الهائلة، بما يفوق الضجة المثارة حول بعض حفلات زفاف المشاهير الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.

حفل زواج جراندي و جوميز

أصبحت منشورات جراندي، بعد إعلان زواجها  أكثر منشورات الأسبوع شعبية على كل من إنستجرام وفيسبوك،  حيث حصلت على 65 مليون إعجاب على صور الزفاف في أربعة أيام فقط.

جراندي مع والديها

تجاوز المنشور الحاصل على أكثر عدد من الإعجابات، الذي حصل على  26 مليون إعجاب على إنستجرام، وأكثر من ثلاثة ملايين تفاعل على فيسبوك، نسبة تفاعل وسائل التواصل الاجتماعي المتعلقة بحفلات زفاف المشاهير الأخرى في عام 2021، بما في ذلك زواج الممثلة أوبري بلازا من كاتب السيناريو جيف باينا.

علاوة على ذلك، حتى الصور الأقل شهرة ضمن صور زفافها، حصلت على 17 مليون إعجاب على انستجرام.

أصبحت جراندي مشهورة بعد حصولها على دور البطولة في مسلسل شبكة نكلوديون Victorious، و أصبحت واحدة من أشهر المغنيات في العالم.

و أصدرت 6 ألبومات, و تحتل الآن  المركز الثالث لحصولها على أكبر عدد من الأغنيات ضمن أفضل 10 أغاني على الإطلاق في قوائم موسيقى البوب الأسبوعية على موقع بيلبورد،  و تبلغ صافي ثروتها  72 مليون دولار.

و يبلغ عدد متابعي جراندي على إنستجرام 239 مليونً شخص  ما يجعلها رابع أكثر الحسابات متابعة على المنصة بعد حساب إنستجرام الرسمي (394 مليون) وكريستيانو رونالدو (292 مليون) ودواين جونسون (241 مليون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.