الأحد. مايو 19th, 2024


أعلن  محمد لطفي منصور، رئيس المنصور للسيارات بأن المرحلة الاستثنائية الحالية تتطلب تكاتف جميع الأفراد وقطاع الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني مع الجهود التي تبذلها الدولة المصرية علي مختلف الاصعدة لمكافحة انتشار وباء كورونا.
و لذلك أعلن المهندس محمد لطفي منصور عن تبرع  بمبلغ 50 مليون جنيها إلي وزارة الصحة للمساهمة في شراء  معدات الوقاية اللازمة لحماية الأطقم الطبية  بالإضافة إلي أجهزة التنفس الصناعي أو أي أجهزة ومستلزمات طبية طبقاً لأولويات وزارة الصحة.
وأضاف المهندس منصور أن تاريخ الانسانية المعاصر لم يشهد أزمة بهذا الحجم وأن الدولة المصرية تبذل كل الجهد جهداً من اجل احتواء الوباء.
و أشاد منصور بالقرارات التي اتخذتها القيادة السياسية لموجهة انتشار وباء Coronavirus (COVID-19) بجانب حزمة القرارات الاقتصادية الهامة التي تهدف إلي احتواء تأثير هذه الأزمة علي كافة قطاعات المجتمع المصري ، كما أكد علي أن الإدارة الاحترافية للحكومة منذ بداية الأزمة والتدابير الوقائية التي اتخذتها قد حدتّ من انتشار الفيروس ، ممّا حدا بمنظمة الصحة العالمية إلي الإشادة والثناء علي تلك الإجراءات .
ودعا رئيس إدارة المنصور جميع أفراد الشعب المصري إلي الالتزام التام والتجاوب مع الإجراءات الوقائية التي تتخذها الحكومة ، والتعامل معها بمنتهي الجدية للحد من انتشار هذا الوباء الشرس ، وتجنيب المصريين مخاطر نحن جميعاً في غني عنها .
كما توجه السيد المهندس محمد لطفي منصور بالشكر والتقدير لجيش مصر الأبيض الذي يتقدم الصفوف و يتعرض للخطر من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة المصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *