السبت. مايو 4th, 2024

رئاسة الوزراء تصدر قرار بتعليق حركة الطيران اعتباراً من 19 مارس

قرر مجلس الوزراء تعليق حركة الطيران في كافة المطارات، اعتباراً من ظهر يوم الخميس المقبل 19 مارس وحتى 31 مارس الجاري في إلإطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتبعها الدولة لمواجهة اي انتشار  لفيروس كورونا.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بوزراء الدولة للإعلام والطيران والسياحة والآثار، وأكد مدبولي أن آخر طائرة ستحلق في سماء مصر سيكون ظهر يوم الخميس المقبل،

وأضاف في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع أن هناك قرارات احترازية سيتم إقرارها وأن كل مرحلة لها الإجراءات التي تتطلب تفعيلها، للتصدي لانتشار فيروس كورونا.

وأوضح أن قرار تعليق حركة الطيران، يستهدف أولاً التقليل من حركة السياحة والقادمين إلى مصر بهدف حماية البلاد من فيروس كورونا.

وطالب مدبولي السياح المتواجدين في مصر بالاستمرار في برامجهم السياحية لحين الانتهاء والسفر وفق التوقيتات التي حددوا لمغادرة البلاد، مؤكداً أنهم سيعودون إلي بلادهم حتب بعد تعليق الطيران.

ويذكر أن مصر شهدت في الفترة الأونة نشاط سياحي ملحوظ وزيادة في زيارات المناطق الأثرية للقادمين من خارج مصر، وظلت معدلات النمو السياحي في مصر حتي مع انتشار فيروس كورونا في العالم، والذي لم يمنع مشاهير ونجوم لزيارة أماكن الحضارة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *