السبت. يوليو 20th, 2024

كتبت- إسراء علي

تعرف على نصيحة توم هانكس للعالم عن كورونا من داخل الحجر الصحي

“شكرا للمساعدين.. دعونا نعتني بأنفسنا وبعضنا البعض. هانكس”.، بهذه الكلمات، خرج علينا النجم العالمي توم هانكس، برسالة من الحجر الصحي بمستشفى باستراليا، وهو ينصح المواطنين حول العالم بالاعتناء بأنفسهم وببعضنا البعض من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد.

 ونشر هانكس النصيحة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، التي كتبها بالغغة الإنجليزية، الأمر الذى تفاعل معه الكثيريين من محبيه ومعجبيه حول العالم، ومن يهتمون بأخباره الصحية خاصة بعد إعلانه بإصابته بفيروس كورونا المستجد هو وزوجته ريتا ويلسون، أثناء تصوير إحدى المشاهد السينمائية التى تجمعهما معاً.

ولم يكتفي هانكس بنصيحة المواطنين حول العالم باتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار المرض، بل أنه تقدم بالشكر لكل من ساعده لتخطي هذه المرحلة الصعبة من حياته وحياة زوجته ريتا، وأرفق هانكس التغريدة  التي نشرها على تويتر، بالعلم الأسترالي في إشارة منهم إلى أنه قصد بالمساعدين الكادر الطبي الأسترالي الذي يعتني به وبزوجته وهما في الحجر الصحي  طول الأيام الماضية.

يذكر أن هانكس أعلن إصابته بالمرض عندما كان يزور أستراليا تحضيرا لتصوير فيلم عن إلفيس بريسلي، والذى يقوم به بدور مدير أعمال ” ملك الروك أن رول”، توم باركر، ومن حينها وهو يتلقي مع زوجته العلاج ضد فيروس  كورونا في الحجر الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *