السبت. مايو 4th, 2024

كتبت- إسراء علي

بعد توم هانكس.. ممثلة شهيرة تعلن إصابتها بفيروس “كورونا”

بعد إصابة الممثل الشهير، توم هانكس وزوجته رينا ويسون بفيروس كورونا المستجد، هناك حالة من الترقب من جانب الجماهير لمعرفة إصابات المشاهير حول العالم بالفيروس القاتل، وبعد أيام من إصابة هانكس وزوجته بالفيروس، أعلنت النجمة أولجا كوريلنكو، عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إصابتها بفيروس كرونا، لتصبح ثاني ممثلة أمريكية شهيرة، تصيب بالفيروس.

وتعتبركوريلنكو من النجمات اللامعات في السينما الأمريكية، ولها شعبية كبيرة حول العالم، حيث أن أبرز أدورها التي شاركت فيها، كان بطولة فيلم Quantum of Solace عام 2008، وشاركت فيه  البطولة مع النجم العالمي دانيال كريج، ويعتبر هذا الفيلم هو واحد من سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة.

توم هانكس

وعن بداية إصابة كوريلنكو بالمرض، قالت في تغريدة خلال حسابها الشخصى عبر :” كنت أشعر بالإرهاق والحمى، وخضعت للاختبار، وجاءت النتيجة إيجابية وأنني مصابة بفيروس كورونا المستجد”.

جدير بالذكر أن هانكس شارك محبيه حول العالم بنصيحة من داخل الحجر الصحى بمستشفى باستراليا من أجل تجنب الإصابة بفيروس كورونا، وكتب هانكس عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قائلاً:” شكرا للمساعدين.. دعونا نعتني بأنفسنا وبعضنا البعض. هانكس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *