السبت. يوليو 20th, 2024

” شاهد عيان”.. مسلسل جديد لـ” حسن الرداد” في رمضان 2020

كتبت- إسراء علي

بعد نجاح مسلسله ” الزوجه 18″، في رمضان 2019، يستعد الفنان حسن الرداد، في خوض الدراما التليفزيونية لرمضان 2020 من خلال مسلسله الجديد ” شاهد عيان”، والذى من المقرر أن يشاركه في البطولة كل من وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، ومن إخراج محمد حماقي ومن إنتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث مسلسل ” شاهد عيان”، فى إطار بوليسى أكشن، ويجسد حسن الرداد خلال أحداث المسلسل دور ضابط شرطة ويتزوج من الفنانة هنا شيحة، وشيقتاه هما الفنانتان نجلاء بدر وبسمة، وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي درامي، كما تتناول أحداثه الكثير من المفاجآت التي يعتاد عليها جمهور الرداد.

وقد أنتهي حسن الرداد من تصوير عدد من مشاهد المسلسل في أحد الديكورات المخصصة للعمل على أن يستكمل المشاهد الخاصة بدوره في الأيام المقبلة لينتهي منه قبل العرض في رمضان 2020. كما أن فريق العمل سيسافر إلى خارج مصر لتصوير بعض مشاهد المسلسل.

بالتزامن مع تصوير الرداد لمسلسل ” شاهد عيان”،  المسلسل، انتهى الأخير من تصوير فيلمه الجديد “حلم حياتى”، وتدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي،  ومن المقرر أن يشاركه في البطولة النسائية الثنائى عائشة بن أحمد وأمينة خليل، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *