الجمعة. مايو 3rd, 2024

بعد يوم من طرحها.. ” إعصار ” لمحمد رمضان تقترب من المليون مشاهدة على اليوتيوب

كتبت- إسراء علي

بعد مرور حوالي 24 ساعة من طرحها على صفحته الرسمية بموقع اليوتيوب، تخطت أغنية الفنان محمد رمضان” إعصار”، حاجز النصف مليون مشاهدة، وذلك بعد أن طرحها تماشياً مع تعرض مصر خلال الساعات الماضية لعاصفة ” التنين”.

واحتفل محمد رمضان بوصول الأغنية لهذا العدد من المشاهدات، وتصدرها تريند يوتيوب مصر، وأعاد الأسطورة نشر أغنيته مرة أخرى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وكتب فى تعليقه عليها: “الحمد لله رقم واحد على تريند يوتيوب مصر”.

وتعتبر أغنية ” إعصار”، التي يبلغ مدتها حوالي دقيقتين فقط، من كلمات إسلام شيندي وإسلام كنكا، وتوزيع الديزل، وألحان المدفعجية. وكان قد طرحها محمد رمضان، مساء الجمعة، وحققت ما يقرب من 700 ألف مشاهدة منذ طرحها وحتى كتابة هذه السطور، وتتزايد نسبة المشاهدات كل ساعة تقريباً وهى في طريقها إلى أن تقترب من المليون مشاهدة خلال الأيام المقبلة.

وقبل أغنية ” إعصار”، طرح الفنان محمد رمضان مؤخراً، أغنية بطريقة الفيديو كليب بعنوان  “أنت جدع” عبر القناة الرسمية الخاصة به على “يوتيوب”، وحققت نجاحا كبيرا تجاوزت مشاهداتها الـ 8 ملايين، ويستمر محمد رمضان في طرح أغانيه على الرغم من الأزمة القائمة بينه وبين هاني شاكر نقيب الموسيقين، والذى صدر قرار بمنع مطربي المهرجانات من العمل من بينهم محمد رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *