الأحد. يوليو 21st, 2024

مدينة دبي هي مدينة العجائب، الناجحة في كسب رجال الرؤى والابداع في مجال الاستثمار السياحي، ففي هذه المدينة الصحراوية تجد هناك أكبر مكان للتزلج، وملاهي، وأكبر حديقة للزهور وأكبر الإبراج الشاهقة في العالم.

واليوم شهدت دبي افتتاح ذا جرين بلانيت “مقهى وسط الأدغال” الأول من نوعه في الإمارات، ويضم تراسًا على طراز الغابات المطيرة ومنطقة لعب للأطفال، مشكلًا الوجهة المثالية للعائلة للتمتع بتجربة طعام وسط الأدغال.

يوفر الكافيه الجديد قائمة طعام خاصة للضيوف الصغار تتضمن المأكولات التقليدية المفضلة لهم منها البيض المخفوق، والفطائر، والبيتزا، والبرغر، والهوت دوغ، وغير ذلك الكثير، فضلًا عن ركن للعب يضم زلاقات صغيرة ومنطقة تسلق، وحوض كرات ملونة وغيرها.

توفر القبة الحيوية الحائزة على جوائز العديد من التجارب الترفيهية المُثرية لكل أفراد العائلة، ويمكن للزائرين شحن طاقتهم قبل أو بعد جولتهم في ذا جرين بلانيت حيث سيتعرفون عن كثب على أكثر من 3 آلاف نوع من الحيوانات والنباتات الغريبة وستتاح لهم فرصة مشاهدة فقرة إطعام أكثر من 1000 سمكة بيرانا أو التقاط صورة مع حيوان الكسلان أو حمل إحدى الحيوانات الزاحفة، أو حتى الانطلاق في رحلة مع تجربة البريّة الأسترالية.

وتتنوع خيارات مأكولات الفطور من البينديكت الأخضر إلى بانكيك البطاطا بالجبن، وفطر بورتوبيللو، والهليون، والسبانخ، والبيض المسلوق، صلصة الكمأة الكريمية، إلى فطور جرين بلانيت حيث تقدم تشكيلة متنوعة للمشاركة. وللذين يفضلون الخيارات الصحية يمكنهم اختيار زبدية سموذي حب نخل الأساي، وللتحلية يمكنهم اختيار “بوبل وافل” أو التوست المحمص مع الموز.

تتوفر أطباق الغداء من الساعة 12 ظهرًا وتضم تشكيلة من السلطات مثل سلطة الكينوا، وسلطة التوت، والبرغر، والبيتزا، وأطباق الباستا والعديد غير ذلك. وقد يحالف الحظ الضيوف بمشاهدة إحدى أنواع الزواحف وهي تجوب الأرجاء خارج منزلها برفقة الأحيائيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *