الأحد. يوليو 21st, 2024

أعلنت شركة ‘إم جي موتور’ (MG Motor) عن توافر مركبة MG ZS EV الجديدة في الشرق الأوسط وبالأخص في دولة الإمارات العربية المتحدة وترتكز المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة والعصرية، MG ZS EV، على طراز MG ZS الشهير في منطقة الشرق الأوسط، وهي تُعتبَر أول مركبة كهربائية بالكامل من العلامة التجارية بريطانية المنشأ.

وأضاف الشركة أنه يتزامن مع طرح السيارة في الأسواق ويسري حتى 23 ابريل 2020 سوف تبدأ أسعار MG ZS EV من95,500  درهم، مما يجعلها الخيار الأمثل للعملاء في الإمارات الذين لم يحظوا سابقاً بالتجربة الرائعة لامتلاك مركبة طاقة جديدة.

تمثّل أول مركبة SUV كهربائية كلّياً من ’إم جي‘ الفرصة المثالية للعملاء المهتمّين بالبيئة كي يتميّزوا بين أصحاب السيارات في المنطقة، خصوصاً وأن هذا الطراز الجديد قد بدأ يترك أثاراً إيجابية بارزة في الأسواق المختلفة حول العالم.

ففي المملكة المتحدة، التي تشكّل الموطن الأم الذي انطلقت منه العلامة التجارية، تستمر MG ZS EV بتخطّي التوقّعات الأوّلية الطموحة الخاصّة بها حيث بِيعَ منها 2,000 مركبة في أول شهرين فقط. وفي الهند، تم تسجيل ما يزيد عن 2,800 حجز خلال فترة ثلاثة أسابيع فقط وذلك بين 22 ديسمبر 2019 و12 يناير 2020. ويمكن الآن للعملاء في الشرق الأوسط الاستمتاع شخصياً بمزايا هذا الطزار منعدم الانبعاثات.

تُعدّ MG ZS EV الجديدة مركبة عملية جداً، وهي قادرة على السفر لمسافة 335 كيلومتراً (دورة القيادة الأوروبية الجديدة NEDC) عبر شحن البطّارية لمرّة واحدة، وهي مزوَّدة بخاصّية الشحن السريع الذي يمكّن إعادة شحن البطارية بنسبة 80 بالمئة خلال فترة 40 دقيقة فقط. ويتم توفير الطاقة من خلال مولّد كهربائي مفرد يدفع العجلات الأمامية ويُنتِج قوّة قدرها 148 حصاناً و350 نيوتن.متر من العزم، مع تمكين التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 8.2 ثواني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *