الأحد. أغسطس 14th, 2022

انتهت فاعليات الأدوار التمهيدية لمنافسات سلاح الشيش لفردي السيدات ببطولة العالم للمبارزة المقامة بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة في الفترة من 15 يوليو وحتي 23 من نفس الشهر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وشاركت بطلات مصر في سلاح الشيش في المنافسات بقائمة تضم كلا من يارا الشرقاوي ونورا منير ونهى هاني ومريم الزهيري.

ونجحت يارا الشرقاوي في تحقيق العلامة الكاملة والفوز بكل مبارياتها في دور المجموعات حيث استطاعت الفوز على لاعبة كوريا الجنوبية بنتيجة 4-2, ولاعبة المكسيك 5-3, ولاعبة البرتغال 5-3 ولاعبة استراليا 5-2 وبطلة ابران 5-3 لتتأهل مباشرة للدور ال64 الرئيسي وتستأنف منافساتها يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 يوليو.

وحققت نهى هاني الفوز في المجموعة العاشرة على بطلات الإكوادور وأوكرانيا وإيران وبريطانيا، فيما خسرت أمام كل من بطلات المكسيك وبولندا لتنجح في التأهل لدور ال 64 التمهيدي لتواصل التفوق وتفوز على بطلة الأردن بنتيجة 15-12 وتتأهل بعد ذلك لدور ال64 الرئيسي.

في المقابل، حققت نورا منير الفوز في مجموعتها الثالثة على بطلات رومانيا وأوكرانيا والهند والصين، فيما خسرت من بطلتي كندا وإسبانيا لتتأهل لدور ال64 التمهيدي إلا أنها تعرضت للخسارة أمام بطلة المكسيك بنتيجة 6-15 لتودع منافسات الفردي.

أما مريم الزهيري فقد فازت في مجموعتها الرابعة على بطلة الإمارات فيما خسرت من بطلات الصين ورومانيا وبولندا وسنغافورة والبرازيل لتودع المنافسات من دور المجموعات.

يذكر أن منافسات فردي سلاح الشيش للسيدات ستسأنف يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 يوليو الجاري بداية من دور ال64 الرئيسي وحتى المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.