السبت. مايو 21st, 2022

من منطلق الدور الريادى التى تقوم به الشركة الوطنية مصرللطيران، والمسئولية المجتمعية التى تقع على عاتقها فى دعم وتشجيع كل من يحتاج للمساندة النفسية والمساعدة المعنوية خاصه الجيل الجديد من الأطفال وجه الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران بقيام عدد من الطيارين والضيافة بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية بزيارة لأطفال مستشفى ٥٧٣٥٧ بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم حيث قام وفد مصر للطيران بتوزيع الهدايا التذكارية على الأطفال ومشاركتهم فى أعمالهم الترفيهية والفنية والتقاط الصور التذكارية معهم متمنين لهم الشفاء التام والعاجل.

وخلال الزيارة اصطحب فريق عمل من العلاقات العامة بالمستشفى وفد مصرللطيران في جولة تفقدية للإطلاع على أقسام وأجنحة المستشفى، والغرف العلاجية للأطفال، والصيدليات، والمعامل الحديثة 

وأشاد وفد مصر للطيران بالمستوى الطبي التى تتميز به مستشفى ٥٧٣٥٧، بالإضافة إلى وجود فريق طبي وتمريض على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة، والذى يقوم بدوره على أكمل وجه.

وفى نهاية الزيارة تقدمت أسر الأطفال بالشكر لمصرللطيران على اهتمامها وحرصها الدائم على رفع الروح المعنوية لدى أطفالهم مما يساهم فى شفائهم بشكل أسرع .. كما تقدمت إدارة المستشفى بالشكر لمصرللطيران لدعمها المتواصل في تقديم كافة تسهيلات السفر ونقل الأطباء من داخل وخارج مصر لتقديم الخدمة الطبية لأطفال مستشفي ٥٧٣٥٧ كونها الناقل الرسمي للعلم والمعرفة .

جدير بالذكر أن مصرللطيران تحرص علي تكرار هذه الزيارة لما تتركه من أثر نفسي إيجابي علي اطفال المستشفي والذين يحبون مهنة الطيران والضيافة الجوية ومن منطلق مسئوليتها المجتمعية علي مدي تاريخها حيث تأتي هذه الزيارة تزامنا مع مناسبة مرور ٩٠ عاما علي إنشاء الشركة الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.