الخميس. أبريل 18th, 2024

أُكد هانتر بايدن ابن الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن، إنه يأخذ التحقيق الفيدرالي حول وضعه الضريبي، على محمل الجد، و قال ان لديه ثقة في أن مراجعةً مهنية وموضوعية ستظهر أنني أدير أعمالي على نحو قانوني وسليم، بمساعدة مستشاري ضرائب محترفين.

و اعلن الفريق الانتقالي لجو بايدن أن الرئيس المنتخب بايدن فخور جدًا بابنه الذي كان عليه أن يواجه تحديات رهيبة، خاصة الهجمات الشخصية الدنيئة خلال الأشهر الماضية، ليخرج أقوى في نهاية المطاف.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد وصف عائلة بايدن بأنها مشروع إجرامي، مشيرا إلى أعمال هانتر بايدن فب أوكرانيا والصين، عندما كان والده يشغل منصب نائب الرئيس السابق باراك أوباما، حيث انضم هانتر بايدن إلى مجلس إدارة شركة الغاز الأوكرانية.

واتهم ترامب أيضا جو بايدن، بانه عندما كان نائبا لأوباما، سعي لإقالة كبير المدعين الأوكرانيين من أجل حماية شركة الغاز ، وابنه، من تحقيقات بالفساد.

و نشرت صحيفة نيويورك بوست، أنها حصلت على وثائق من كمبيوتر محمول كان لابن جو بايدن، أُحضر للتصليح في متجر في إبريل 2019 في ديلاوير لكن لم يستعِده أحد.

و ذكرت الصحيفة أن صاحب المتجر سلّم الكمبيوتر لمكتب التحقيقات الفيدرالي، ونسخ القرص الصلب.

و ذكرت الصحيفة ايضا إن رسائل إلكترونية وجدت على الكمبيوتر أظهرت أن هانتر بايدن قام بتقديم مستشار لدى شركة الغاز الأوكرانية هو فاديم بوجارسكي، الى والده في 2015، وبأن الرسائل تناقض أقوال جو بايدن عن أنه لم يناقش أبدا مع ابنه أنشطته التجارية في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *