السبت. مايو 4th, 2024

وجه تحالف مليونيرات من أجل الإنسانية رسالة الى خكومات العالم، وقع عليها 83 مليونير من بريطاتيا، و الولايات المتحدة، و هولندا، و نيوزلندا، و كندا و ألمانيا.

جاء في الرسالة الى حكومات العالم “يمكننا ضمان تمويل ألانظمة الصحية والمدارس والأمن من خلال زيادة الضرائب على أغنى الأشخاص في العالم، انثالنا،

و ذكر الموقعين على الرسالة: “على عكس عشرات الملايين من الناس حول العالم، نحن ليس لدينا ما يقلقنا بشأن فقدان وظائفنا أو منازلنا أو قدرتنا على دعم أسرنا. لذا من فضلكم. أفرضوا الضرائب علينا. أفرضوا الضرائب علينا. أفرضوا الضرائب علينا. هذا هو الخيار الصحيح. هذا هو الخيار الوحيد.

كما خاطبت الرسالة المواطنين و ذكرت “إلى زملائنا من المواطنين العالميين، في الوقت الذي يضرب فيه وباء كوفيد-19 العالم، يقع على عاتق أصحاب الملايين من أمثالنا لعب دورًا حاسمًا في شفاء عالمنا. لا، لسنا نحن من سيعتني بالمرضى في عنابر العناية المركزة. كما لا يفترض بنا قيادة سيارات الإسعاف التي ستنقل المرضى إلى المستشفيات. وليست مسؤوليتنا إعادة ملء أرفف متاجر البقالة أو المرور على المنازل وتقديم الطعام من باب إلى باب. لكننا نملك المال، الكثير منه. هناك حاجة ماسة إلى الأموال الآن، وستظل هناك حاجة إليها في الأعوام المقبلة، بينما يتعافى عالمنا من هذه الأزمة. اليوم، نحن المليونيرات الموقعين أدناه، نطلب من حكوماتنا رفع الضرائب على أمثالنا. فورا. وفعليًا. وبشكل دائم.

حملة مليونيرات من أجل الإنسانية” مدعومة من منظمة أوكسفام، ومجموعة حملة المليونيرات الأمريكية، ومجموعة العدالة الضريبية في بريطانيا.

و يمكن لمن يريد توقيع الرسالة أن يزور موقع مليونيرات من أجل الإنسانية ليوقع عليها إليكترونيا

https://www.millionairesforhumanity.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *