الجمعة. يوليو 1st, 2022

سيتي إيدج تدعم الحكومة بـ 10 ملايين جنيه لمواجهة كورونا

أعلنت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، عن دعمها لخطة الحكومة لمكافحة فيروس كورونا بمبلغ مالي وقدره 10 مليون جنيه وتم ايداعه في صندوق تحيا مصر.

وقال الشركة في بيان، أن الشركة لمست صرامة واحترافية الحكومة المصرية في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذا الوباء الذي يجتاح العالم، الأمر الذي التكاتف مع المجتمع المصري شعبًا وحكومة في مواجهة انتشار فيروس كورونا، وتضافر الجهود بين مختلف المؤسسات سواء كانت حكومية أو قطاع خاص وكذلك مؤسسات المجتمع المدني والعمل التطوعي.

وأكد تامر عبد الفتاح القائم بأعمال المدير التنفيذي لـصندوق تحيا مصر على أهمية المشاركة وقت الأزمات مشيدا بدور العديد من رجال الأعمال والشركات والشخصيات العامة والفنانين في دعم جهود الصندوق وانعكس ذلك ايجابيا على حجم المشاركات في الصندوق سواء بالتبرعات النقدية أو العينية، بالإضافة إلى المشاركة الفاعلة من القطاع المصرفي برعاية البنك المركزي المصري باعتبار القطاع المصرفي شريكا استراتيجيا في مختلف انشطة الصندوق منذ تأسيسه.

واشار الي ان الصندوق يعمل كمظلة للعمل المجتمعي من خلال التنسيق وتوحيد الجهود مع مختلف الجمعيات ومؤسسات المسئولية المجتمعية، وذلك لعدم تضارب الجهود وترشيد الموارد المتاحة للوصول إلى الأسر المستحقة وتوفير شتى سبل الدعم والرعاية.

سيتي إيدج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.