الخميس. يوليو 18th, 2024

الداخلية: إجراءات صارمة ضد أنشطة الدروس الخصوصية خلال فترة إغلاق المدارس

بدأت وزارة الداخلية، السبت، إجراءات الملاحقة الأمنية للتأكد من تعليق كافة المراكز التعليمية والدروس الخصوصية، من أنشطتها خلال فترة إغلاق المدارس والجامعات، وعدم استغلال قرار تأجيل الدراسة لمدة أسبوعين الذي أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

وتوعدت وزارة الداخلية عبر بيان أصدره المركز الإعلامي للوزارة، كافة المخالفين من المراكز التعليمية والدروس الخصوصية باتخاذ الإجراءات القانونية الفورية.

جاء ذلك عقب إعلان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه كلف  وزير الداخلية بغلق أ المراكز التعليمية والدروس الخصوصية لمدة أسبوعين، كإجراء احترازي للحد من الاختلاط لمنع انتشار فيروس كورونا، وذلك أسوة بقرار الرئيس تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين.

وأضاف مدبولي، في مؤتمر صحفي له، اليوم، بمقر مجلس الوزراء، أن كل الإجراءات هي احترازية ووقائية للحد من انتشار فيروس كورونا بعد انتشار المصابين في أكثر من مكان.

ويذكر ان الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر قرار خلال اجتماعه بالدكتور مصطفى مدبولي، بقصر الاتحادية، بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين في إطار الإجراءات الاحترازية ووقائية للتصدي لكورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *