الجمعة. مايو 3rd, 2024

تنظم كريمزون للتعليم، الرائدة عالميًا في استشارات القبول الجامعي، حدثا في دبي تحلّ فيه تيسا برجر، لاعبة كرة القدم السابقة التي مثّلت منتخب نيوزيلندا في كأس العالم لكرة القدم للسيدات، ضيفة وتشارك رؤاها وأفكارها مع الطلاب في الإمارات حول الحصول على منح رياضية في كبرى الجامعات الأمريكية.

وتشارك اللاعبة البالغة من العمر 25 عامًا، آراءها حول التحديات والمكاسب والفرص التي توفرها المنح الرياضية، فضلاً عن المواصفات التي ينشدها المدربون ومقدمو المنح في المرشحين.

وتعتبر بيرجر سيدة أعمال رائدة مهتمة بالسياسة ومناصرة لحماية البيئة، وقد التحقت بجامعة ساحل خليج فلوريدا من خلال منحة دراسية رياضية ممولة بالكامل لدراسة إدارة الأعمال والمحاسبة، وتخرجت بما متوسطه 4.0 درجة امتياز، لتحجز لنفسها مكانًا في قائمة “بيرزيدينتس ليتس أونورز” المرموقة.

وفي تعليق له، قال جيمي بيتون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ كريمزون للتعليم: “تيسا بيرجر هي شخصية مُلهمة ليس فقط بصفتها لاعبة كرة قدم عالمية ورياضية محترفة، ولكن كسيدة أعمال لمشروع تجاري ناجح. وبخبرتها في الفروق الدقيقة لنظم المنح الدراسية في الولايات المتحدة، ستكون نصائح تيسا مفيدة جدًا للطلبة الرياضيين الذين يسعون للحصول على منحة رياضية تفتح لهم الطريق إلى جامعة أمريكية رفيعة المستوى وتقودهم لحياة مهنية ناجحة”.

ويعقد الحدث تحت عنوان “كل ما تحتاج إلى معرفته حول المنح الدراسية الرياضية الأمريكية” بتاريخ 7 مارس في-  الصالة الرياضة ويرهاوس جيم دبي القوز – بتنظيم من كريمزون للتعليم، وهي شركة للخدمات التعليمية تستخدم التكنولوجيا والشبكة العالمية لتقدم للطلاب إرشادات للقبول في الجامعات.

ويجدر الذكر أن الحدث مفتوح الطلاب وأولياء أمورهم في الحدث في الصفوف من 10 إلى 12، بينما يمكن كذلك لأولياء أمور الطلاب المهتمين من الصفوف الأخرى القدوم، حيث ستقدم بيرجر نظرة عامة عن الألعاب الرياضية في الكليات الأمريكية والرابطة الوطنية لرياضة الجامعات (NCAA) وستناقش كيف يؤثر الرياضة على عملية التقديم للقبول، والمجالات التي تغطيها المنح الدراسية للطلاب الرياضيين، وما الذي يبحث عنه المدربون ومقدمي المنح في المرشحين.

وتختص كريمزون للتعليم في الإرشاد الشخصي والمساعدة للحصول على القبول الجامعي، كما تدعم الطلاب الذين يبحثون عن أماكن في مؤسسات التعليم العالي النخبة في العالم، مثل أكسفورد، وكامبريدج، وهارفارد، وبرينستون، وكولومبيا، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وستانفورد وغيرها.

وتأسست الشركة في نيوزيلندا عام 2013، ويعمل لديها أكثر من 250 موظفًا بدوام كامل، بالإضافة إلى 2400 فردًا من المرشدين والمستشارين من خريجي الجامعات رفيعة المستوى أو الذين يعلمون فيها، فيما كان العديد من أعضاء فريق الشركة مسؤولون عن إجراء مقابلات أو تقديم منح في هذه المؤسسات الأكاديمية الرائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *