الأحد. مارس 3rd, 2024

كتبت- إسراء علي

للمرة الأولى، كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إصابتها بورم ليفى على الرحم، وإجرائها عملية جراحية لإزالته ما تسبب فى زيادة وزنها الفترة الأخيرة، بسبب خضوعها للعلاج بالكورتيزون، وظهورها بحفلاتها بشكل مختلف وغنائها فى إحدى حفلاتها مؤخرا جالسة على كرسى.

وقالت شيرين فى تصريحات تلفزيونية لها: “أصبت بتليف على الرحم كان كبيرا إلى حد ما، واضطررت لإزالته بعملية كبيرة، فتحت بطنى زى ما أكون ولدت وعشان كده منطقة البطن زادت عندى، وأنا كلى زدت بس أنا مش متضايقة.. ووزنى زاد عشان بأخد أدوية بتحبس الماية فى الجسم بس نزلت أشتغل ومرفضتش الحفلات ومهمنيش وبحب أنزل أشتغل ومش بحط فى دماغى الكلام ده”.

ونفت شيرين عبد الوهاب خلال حديثها الشائعات الكثيرة التى طاردتها عن حملها الفترة الماضية، وطالبت جمهورها بالدعاء لها، مؤكدة على أمنيتها لوجود طفل من زوجها الفنان حسام حبيب بسبب حبها الكبير له، وقالت متأثرة: “الناس من كتر حبها فى الدويتو بينا، نفسهم يشوفوا أطفال منا،وأنا بقولكم ادعولى من قلبكم إن ربنا يرزقنى بطفل من حسام لأنى بحبه جدا ونفسى أكبر عيلتى بيه ومعاه، كتر الدعاء بيغير القدر، وأنا راضية بقضاء الله أكيد ربنا ليه حكمة فى تأخير الحمل لغاية دلوقتي».

وتعليقاً على تصريحات شيرين، قال زوجها الفنان حسام حبيب: “السيدات تكره السؤال المتكرر حول الحمل، وإن كنت أتمنى ذلك، وسنعلن فور حدوثه”.

 وعلق حسام حبيب على تصرفات زوجته على المسرح ورومانسيتها معه، وقال إنه مثل جميع الناس ومحبيها، يفاجأ بتصرفاتها وعفويتها ويحب ذلك منها، خاصة أنها على طبيعتها سواء على المسرح أو خارجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *