السبت. يوليو 27th, 2024

متابعة – أشرف كــاره

بحضور محمد النجار – المدير التنفيذى لشركة راية أوتو (الوكيل الرسمى لسيارات XPENG الصينية الكهربائية الفاخرة بمصر)، و محمد فاخورى – رئيس قطاع التسويق والمبيعات للشركة ، والأستاذة/ إبتهال عماد – مدير التسويق ، ونخبة من إدارة الشركة .. وبتشريف من من كين وانج – مدير تطوير شبكة عمليات XPENG الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، علاوة لحضور عدد من قيادات الشركة الصينية …

أزاحت راية أوتو الستار عن أحدث سيارات الشركة بالسوق المصرية – فى أول حضور وتمثيل رسمى لها بمصر – والتى بدأتها الشركة مع تقديم طرازي (G9) الـ SUV الكبيرة ، و (P7) السيدان الأشهر لدى الشركة.

وخلال كلمته التى ألقاها محمد النجار – المدير التنفيذى لشركة راية أوتو ، قال: “يعد طرح سيارات XPENG الصينية الكهربائية ذات المواصفات الأوروبية بمصر خطوة هي الأولى من نوعها في السوق المصري تضمن أفضل تجربة استخدام للسيارات الكهربائية، نظراً لاتباع مصر البروتوكول الأوروبي لمحطات الشحن – مما يتيح خدمات الشحن السريع لنسبة 80% من سعة البطارية خلال 25 دقيقة”.

كما أضاف “النجار” قائلاً: ” وقد شمل التنسيق بين راية وXPENG تقديم خدمات الصيانة والضمان المعتمد لمدة ثماني سنوات أو لمسافة 160 ألف كيلو متر، حيث من المقرر خلال العام الأول افتتاح ثلاثة من مراكز البيع والخدمة المعتمدة على أعلى مستوى بالتجمع الخامس ومدينة الشيخ زايد، فضلاً عن المقر الرئيسي المرتقب افتتاحه في القطامية بالقاهرة. كما سنتيح بالشراكة مع XPENG خدمة تركيب الشواحن المنزلية للعملاء لتحقيق أفضل تجربة استخدام ممكنة للعملاء”.

ومن جانبه أردف محمد فاخورى – رئيس قطاع التسويق والمبيعات للشركة ، على كلمة “النجار” قائلاً: “إننا على أهبة الإستعداد للبدء فى التسليم الفورى لعملائنا المتطلبين ، حيث أننا سنبيع سيارات XPENG بالجنيه المصرى ودون أية حجوزات مسبقة والتى ستبدأ أسعارها بـ 2,300,000 جم لطراز P7 ، فيما ستبدأ أسعار G9 بـ 2,850,000 جم”

وأضاف “فاخورى” قائلاً: “نحن بإنتظار الجميع من اليوم بصالة عرضنا الأولى بالشيخ زايد للإطلاع على سياراتنا ، وحجز فرص تجربتها فوراً بعد إنقضاء أجازة العيد المقبلة ، فيما ينتظر الشروع بإفتتاح باقى الفروع بالمستقبل القريب”.

ومن جانبه أعرف السيد/ كين وانج عن سعادته بإطلاق سيارات XPENG التى تمثل الحضارة الصينية من أحد أهم المواقع السياحية التاريخية المصرية وهو المتحف المصرى الكبير .. تعبيراً على تلاقى الحضارتين العريقتين المصرية الكبيرة مع الحضارة الصينية ، كما أضاف بأنه مؤمن تماماً بقدارت فريق عمل (راية أوتو) المحترفين وما سيقومون بتقديمه لعلامة XPENG بالسوق المصرية ..

وفى تصريح خاص لنا من السيد/ وانج عن رؤيته للتحسن الإقتصادى النسبى فى السوق المصرية منذ شهر يناير الماضى أثناء مؤتمر الإعلان عن حصول “راية أوتو” على وكالة XPENG فى مصر وحت الآن قائلاً: ” إننا متفائلون بشدة عن إتجاه الإقتصاد المصرى بالإتجاه الصحيح وهو ما سيخدم خططنا به ، كما أننا متفهمين بأن المرحلة الأولى من تقديم سيارتنا تتطلب تقديم النصح والفهم للعملاء المستهدفين ، فمصر مع أرقام مبيعات السيارات الكهربائية بها – وإن كانت تتصاعد بشكل ملحوظ – هى لازالت فى مراحل التعلم لأهمية إستخدام وإقتناء هذه السيارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *