الأثنين. يونيو 24th, 2024

عقدت ماستركارد ومنصة المدفوعات Payment24 شراكة لتعزيز أمن التجارة عن بعد والمدفوعات الخاصة بالوقود والأسطول. 

كما تشمل الشراكة العمل على تسريع التحول نحو تطبيق معيار EMV الآمن والموثوق، لمساعدة مشغلي الأساطيل في تقليل مخاطر الاحتيال المرتبطة ببطاقات الأسطول ذات الشريط المغناطيسي.

و ذكرت ماستركارد أن الشراكة تستهدف توسيع نطاق حلولها عبر منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا، للمساعدة في تعزيز مستويات الأمان والابتكار في قطاع المدفوعات الخاصة بالوقود والأسطول في المنطقة.

وتقدم الشركة معيار EMV لأمن التجارة عن بُعد في أكثر من 80 سوقا، ما ساهم بشكل كبير في الحد من عمليات الاحتيال بالبطاقات المزيفة المرتبطة بالبطاقات ذات الشريط المغناطيسي، وتفادي المئات من حالات الاحتيال المحتملة.

تستهدف الشراكة توسيع خيارات الدفع الحديثة للبنوك ومصدري بطاقات الأسطول في جميع أنحاء المنطقة. 

كما ستتيح للسائقين وسيلة دفع سريعة وآمنة ومريحة، مع تمكين مشغلي الأساطيل من تتبع الإنفاق وضبط الحد الأعلى له وتقليل المعاملات النقدية في الوقت الفعلي.

وتقدم Payment24، ومقرها جنوب إفريقيا، تقنيات الأسطول والوقود المخصصة، التي تشمل بطاقات EMV الآمنة، وخدمات الدفع عبر الهاتف المحمول، وعلامات تحديد الهوية، وتقنيات تتبع حركة المركبات والوقود في الوقت الفعلي، وجميع هذه التقنيات مدمجة في منصة واحدة متكاملة لإدارة المركبات والأسطول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *