الأربعاء. مايو 22nd, 2024

واصلت مؤشرات وول ستريت مسارها الصعودي بعد أن شهدت عمليات بيع مكثفة خلال أبريل، ليغلق مؤشر ناسداك التكنولوجي عند أعلى مستوى له على الإطلاق. 

ارتفع مؤشر ناسداك بنسبة 0.8% يوم الثلاثاء، ليلامس أعلى مستوياته على الإطلاق عند 16,511، متجاوزًا الرقم القياسي السابق المسجل في 11 أبريل عند 16,442.

أغلق مؤشر ستاندرد آند بورز (الذي ارتفع بنسبة 0.5% يوم الثلاثاء) ومؤشر داو جونز الصناعي (الذي ارتفع بنسبة 0.4% أو 140 نقطة) على مسافة قريبة من أعلى مستويات إغلاقهما المسجلة في 28 مارس.

واصلت مؤشرات وول ستريت مسارها الصعودي بعد أن شهدت عمليات بيع مكثفة خلال أبريل/نيسان، ليغلق مؤشر ناسداك التكنولوجي عند أعلى مستوى له على الإطلاق. 

ارتفع مؤشر ناسداك بنسبة 0.8% يوم الثلاثاء، ليلامس أعلى مستوياته على الإطلاق عند 16,511، متجاوزًا الرقم القياسي السابق المسجل في 11 أبريل عند 16,442.

أغلق مؤشر ستاندرد آند بوزر الذي ارتفع بنسبة 0.5% يوم الثلاثاء) ومؤشر داو جونز الصناعي (الذي ارتفع بنسبة 0.4% أو 140 نقطة) على مسافة قريبة من أعلى مستويات إغلاقهما المسجلة في 28 مارس.

وبشكل عام، سجلت المؤشرات الرئيسية الثلاثة جميعها مكاسب كبيرة في مايو، إذ قفز ناسداك بنسبة 5.4%، والداو بنسبة 4.6%، وستاندرد آند بورز بنسبة 4.2%. 

ومجددًا، قادت شركات التكنولوجيا الضخمة مكاسب مؤشري ناسداك وستاندرد آند بورز خلال مايو، وسجل سهم شركة أبل أكبر ارتفاع بنسبة 10%؛ في حين شهدت يونايتد هيلث و جولدمان ساكس المدرجتان على مؤشر الداو مكاسب بنحو 7% ، و سجلت المؤشرات الرئيسية الثلاثة جميعها مكاسب كبيرة في مايو، إذ قفز ناسداك بنسبة 5.4%، والداو بنسبة 4.6%، وستاندرد آند بورز بنسبة 4.2%. 

ومجددًا، قادت شركات التكنولوجيا الضخمة مكاسب مؤشري ناسداك وستاندرد آند بورز خلال مايو/أيار، وسجل سهم شركة أبل أكبر ارتفاع بنسبة 10%؛ في حين شهدت يونايتد هيلث وغولدمان ساكس المدرجتان على مؤشر الداو مكاسب بنحو 7% تقريبًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *