الأربعاء. مايو 22nd, 2024

انطلقت الجولة الأوروبية لنجمة البوب تايلور سويفت التي ستشمل 18 مدينة بدأت من باريس، وجذبت حشدا من نحو 42 ألف شخص كل ليلة. 

المدن في مسار جولة سويفت ( ستوكهولم ولشبونة ومدريد ولندن) تشهد ارتفاعًا في أسعار الإيجارات قصيرة الأجل وأسعار الإقامة في الفنادق حتى قبل وصول النجمة في أسعار الغرف للفنادق الفاخرة هذا الأسبوع ارتفع بنسبة 36% عن الفترة نفسها من العام الماضي، بالتزامن مع فترة جوائز جرامي التي استمرت أربعة أيام.

تتوقع غرفة تجارة ستوكهولم المحطة التالية لجولة سويفت بعد باريس أن تضخ حفلاتها الثلاث أكثر من 43.5 مليون دولار (471.9 مليون كرونا سويدية) في المدينة

ينجذب الأميركيون بشكل ملحوظ إلى جولة تايلور سويفت الأوروبية لعدة أسباب مقنعة، بما في ذلك جاذبية أسعار التذاكر المنخفضة بقدر ملحوظ، وهي أرخص بنحو 87% من أميركا.

كما أن الدولار القوي يعزز قدرة الأميركيين على الإنفاق في أوروبا، فقد اشترى الأميركيون 20% من تذاكر العرض في باريس، وفي ستوكهولم يمثلون 10 آلاف من أصل 120 ألف شخص

من المتوقع أن تحقق الجولة 1.4 مليار دولار من إجمالي مبيعات التذاكر لحفلات المغنية وكاتبة الأغاني البالغة من السن 34 عامًا، مسجلةً رقمًا قياسيًا جديدًا بوصفها أكثر الجولات ربحًا على الإطلاق بعد الرقم القياسي السابق لجولة وداع إلتون جون متعددة السنوات التي حققت 939 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *