الأربعاء. مايو 29th, 2024

متابعة – أشـرف كــاره

تحت رعاية “نادى السيارات والرحلات المصرى” وتزامناً مع إحتفالية النادى المئوية الممتدة لعدة أشهر خلال العام الجارى، تم تنظيم تجمع ضخم لأصحاب وعشاق السيارات المعدلة ومستلزماتها وكذا الدراجات البخارية الرياضية والذى تم تنظيمه بإستاد المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث شارك بهذا التجمع الكبير أكثر من 200 سيارة معدلة .. شملت عدة فئات ، والتى كان من أهمها:

• السيارات الألمانية الفاخرة شأن مرسيدس و BMW.

• السيارات الأمريكية (Muscle Cars)

• السيارات اليابانية والكورية

• السيارات الأوربية بأنواعها

كما شارك بالتجمع نخبة من عشاق الدراجات البخارية الرياضية وذات التصاميم الخاصة والذين جذبوا بدورهم إهتمام كافة الحضور. كما شاركت عدد من الشركات المتخصصة ببيع قطع التعديل للسيارات شأن العجلات المعدنية الرياضية، أنابيب العوادم الرياضية ، أفلام الحماية والأفلام الملونة ، وذلك علاوة على عدد من شركات الملابس الشبابية الخاصة بالسيارات.

وبدوره، علق الأستاذ/ وائل عبد الجليل – مدير نادى السيارات قائلاً: ” لقد جاء تحضيرنا لهذا الحدث الكبير منذ فترة طويلة ليتواكب مع إحتفلات النادى بمئويته ، حيث تمكنا من تجميع أكثر من 200 سيارة معدلة بخلاف عدد لا يقل عن 80 دراجة بخارية رياضية تأكيداً على أهمية تشجيع النادى لمثل هذه التجمعات الشبابية النشطة والمتميزة بإلتزامها بقواعد السلامة والأمان المرورى”.

هذا ، وقد شهد هذا التجمع الكبير حضور لأكثر من 5000 زائر ومهتم ، بخلاف عدد من وسائل الإعلام والصحافة المهتمين بقطاع السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *