الأربعاء. مايو 22nd, 2024

اعلنرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، ، طرحساعة يد في المزاد مصممه لنزال تاريخي بالملاكمة للوزن الثقيلحلبة النار.

ومن المقرر إقامة نزال من العيار الثقيل بين بطلي العالم للملاكمة للوزن الثقيل البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوسيك، يوم 18 مايو الجاري.

ونشر تركي آل الشيخ صورة للساعة عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، وعلق عليها: “أناقة وجمال لساعة مصممة لنزال تاريخي بين تايسون فيوري وأوليكسندر أوسيك 🔥

تحفة فنية صاغها “Jacob & Co” لتتزين بجوهر الجمال وروح #RingOfFire

وسيكون المزاد في “Sotheby’s” وستعود أرباح المزاد لصالح جمعية “Make-A-Wish International”.

وستباع هذه القطعة المميزة في مزاد “Sotheby’s”، الوجهة الأولى في العالم للفنون والرفاهية، والتي تعزز الوصول وملكية الأعمال الفنية والمقتنيات الفاخرة الاستثنائية، خلال أسبوع النزال، حيث سيعود ريع المزاد العلني إلى (Make-A-Wish Foundation) غير الربحية، التي تعمل في مجال مساعدة تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بالأمراض الخطيرة في أكثر من 40 دولة حول العالم.

يشمل تصميم الساعة مجسما صغيرا لبطلي العالم الحاليين للوزن الثقيل، إلى جانب طرفي الساعة التي تعرض قفازا موقعا من قبل كل من الملاكمين فيوري وأوسيك على ميناء أسود مع إطار من الذهب الوردي.

وتتزين الساعة الحصرية بجوانب رمزية مختلفة تمثل نزال الوزن الثقيل التاريخي، ويظهر السوار الجلدي الأخضر وميناء الساعة على حزام النزال المميز والميدالية المقدمة من مجلس الملاكمة العالمي (WBC)، الشريك الرسمي لموسم الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *