الأربعاء. مايو 22nd, 2024

كشفت مصممة الأزياء تريسي روبينز عن أول منتج يحمل اسم العلامة التجارية التي دشنتها دوقة ساسكس، ميجان ماركل، American Riviera Orchard. 

وجاء الإعلان بعد شهر واحد فقط من إطلاق ماركل المشروع على انستجرام .

شاركت روبينز صورة على انستجرام لجرة مربى تحمل اسم وشعار American Riviera Orchard موضوعة في وعاء من الليمون، وكتبت إلى جانب الصورة “شكرًا لكم”، في إشارة إلى ميجان

تمثل المربى أول منتج ملموس مرتبط بالعلامة التجارية الخاصة بماركل، American Riviera Orchard، بعد إطلاقها الشهر الماضي خلال منشور تضمن 9 صور على انستجرام ، فضلًا عن مقطع فيديو قصير يظهر ماركل وهي تشارك في أنشطة مختلفة مثل تنسيق الزهور، والخبز، والتنزه في ممر حجري وهي ترتدي ثوبًا أسود يصل إلى الأرض.

لم يتم الكشف عن أية تفاصيل إضافية حول العلامة التجارية منذ ذلك الحين، لكن منتج المربى يتماشى مع الأدلة السابقة من براءات الاختراع والعلامات التجارية المتعلقة بالعلامة التجارية لماركل.

أشارت هذه المستندات إلى أن العلامة التجارية ستشمل متجر بيع بالتجزئة عبر الإنترنت يقدم مجموعة من المنتجات، بما في ذلك أدوات المائدة وكتب الطبخ وأدوات التقديم والمربى والجيلي والزيوت والعديد من السلع المنزلية الأخرى.

تمثل العلامة التجارية American Riviera Orchard أحدث إضافة إلى مساعي ماركل وزوجها الأمير هاري في مجال ريادة الأعمال، بعد قرارهما بالتخلي عن واجباتهما الملكية في عام 2020 والانتقال إلى كاليفورنيا. 

كانت هذه الخطوة بمثابة بداية سلسلة من المشاريع التجارية للزوجين، إذ أسسا منظمة خيرية وشركة إنتاج تسمى Archewell، سميت على اسم ابنهما الأكبر، الأمير آرتشي أمير ساسكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *