السبت. أبريل 20th, 2024

كشفت الصحافية الرياضية السابقة في شبكة ESPN الأمريكية سيج ستيل، مفاجأة مدوية عن مقابلة أجرتها مع الرئيس جو بايدن في مارس2021.

و قالت المذيعة السابقة لـ ESPN في مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز”، إن مقابلتها التي أجرتها مع الرئيس جو بايدن قبل 3 أعوام كانت مفبركة بالكامل.

وأضافت ستيل: “لقد كانت تجربة مثيرة للاهتمام في حد ذاتها لأنها كانت منظمة للغاية. قالوا لي: ستقولين كل كلمة نكتبها، ولن تحيدي عن النص أبدا”. ووفقا لها، فإن كل سؤال وجهته لبايدن تم إعداده مسبقا وطرحه “عشرات المرات” من قبل المحررين والإدارة.

وتابعت: “كنت أعمل على نص مجهز مسبقا وقيل لي ألا أحيد عنه. كان الأمر مثل: أنت تسألين عن هذا الأمر، هكذا يجب عليك أن تتكلمي. الإضافات ممنوعة. (اتجهي) إلى السؤال التالي”.

وبحسب المذيعة الرياضية، تم إعداد جميع جوانب المقابلة من قبل “الرؤساء وكبار المسؤولين التنفيذيين” بما في ذلك الرئيس التنفيذي ورئيس شبكة ESPN.

وأشارت إلى أنها لا تعرف على وجه اليقين ما إذا كانت الشبكة قد أرسلت الأسئلة قبل المقابلة إلى البيت الأبيض، لكنها أعربت عن ثقتها في أن ذلك تم.

ووصفت الصحافية حديثها مع الرئيس الأمريكي بايدن بـ”المفجع”. وقالت في إشارة إلى تشتت ذهنه: “أعتقد أنه من المحزن حقًا أن يسمح الأشخاص الذين يحبون جو بايدن ويقولون إنهم يهتمون به حقًا بالوصول إلى هذه النقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *