السبت. يوليو 20th, 2024

نظم اسبوع دبي للموضة على مدار 5 أيام، ليضم عروض أزياء وفعاليات، وأنشطة مشتركة ولافتة، تعزز مكانته الرفيعة وطابعه العالمي. 

كما احتفل أسبوع دبي للموضة، هذا العام، بمرور عام على نسخته الأولى كأسبوع الموضة الرسمي في المنطقة، المدرج على جدول عروض الأزياء

يُعد أسبوع دبي للموضة النسخة المُحدثة من أسبوع الموضة العربي الذي عقد 21 مرة، بدءًا من عام 2015. ففي فبراير 2023، أطلق حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي، أسبوع دبي للموضة بوصفه أسبوع الموضة الرسمي في المنطقة، مما عزز مكانة دبي كإحدى عواصم الموضة العالمية، على قدم المساواة، مع مدن نيويورك ولندن وباريس وميلانو. 

.وقد أقيم أسبوع دبي للموضة في موقع جديد على طول الواجهة المائية لحي دبي للتصميم. وامتد أيضًا في مواقع أخرى جديدة من المدينة، مرحّبًا بأعضاء وشركاء جدد، ومشكلًا حلقة وصل بين مصممي الأزياء. 

و اجتمع كل من العاملين في قطاع الأزياء والمهتمين بالمجال حول العالم في دبي لحضور الحدث، وحفلت نسخة خريف وشتاء 2024/ 2025 بعروض الأزياء التي شهدت مشاركة المصممين العريقين والجدد على حد سواء، إلى جانب مجموعات الأزياء المصغرة والفعاليات، وحفلات العشاء والنقاشات واللقاءات. وهدف أسبوع دبي للموضة إلى توطيد العلاقات، وتعزيز البنية التحتية للأعمال التجارية بين الشركات العاملة في قطاع الأزياء في منطقة الشرق الأوسط. كما حرص على توفير الدعم اللازم للمصممين لعقد الشراكات، واستقطاب الاستثمارات، وإتاحة فرص النمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *