الأثنين. يونيو 17th, 2024

تلقى عزمي محيلبة، لاعب منتخب مصر للرماية، إشادة واسعة من جميع الحضور لمنافسات نهائي كأس العالم للرماية، التي أقيمت اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة.

وسجل عزمي محيلبة 19 طبقا من أصل 20، ليحتل المركز الرابع متساويا مع الثاني والثالث بنفس النتيجة، إلا أن قوانين اللعبة وضعته رابعا بسبب رقمه المشارك به في البطولة.

ونافس محيلبة بقوة أفضل لاعبي العالم، في سباق لم يكن سهلا على الجميع، حيث تساوى مع الأمريكي هانكوك بطل العالم والأولمبياد الأخيرة والإيطالي لود لويجي، لكن قوانين اللعبة حالت دون حصوله على المركزين الثاني والثالث.
ومع قوة المنافسة خسر الأمريكي هانكوك القمة لصالح الإيطالي جابرييل روزيتي، وعانى محيلبة من سوء الإضاءة في ميدان الرماية، إلا أنه خطف الأضواء بمستواه المميز ونال إشادة وتشجيع الجميع وخصوصا الجالية العربية التي دعمته بقوة.

وأعرب حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، عن فخره بالمستوى الذي قدمه محيلبة في كأس العالم، مؤكدا أنه أبهر الجميع بمستواه وأرقامه وكان الأفضل بين جميع المنافسين لولا أن الإيطالي صنع الفارق في الأمتار الأخيرة.

وأشاد حسني، إلى أن محيلبة يحظى بدعم مستمر من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحاد المصري للرماية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *