الأربعاء. مايو 29th, 2024

قام الناقل الوطني مصرللطيران اليوم بتشغيل أول رحلة دولية من مطار سفنكس الدولي برقم MS3910 بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A320neo لنقل أعضاء مجلس إدارة إتحاد ألميريا الرياضي بأسبانيا قادما من مطار أبوسمبل الدولي علي متن رحلة خاصة رقم MS004 لزيارة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول وغيرها من معالم القاهرة السياحية وكان في استقبالهم فريق عمل متخصص من مصرللطيران ومطار سفنكس الدولي لإنهاء إجراءات وصولهم وسفرهم .
كما تم إستقبال الطائرة قادمة من أبوسمبل إلي مطار سفنكس بتقليد رش المياة إحتفالا بوصول وإقلاع أول رحلة لمصرللطيران من مطار سفنكس الدولي.

ويأتي تشغيل رحلة مصرللطيران من وإلي مطار سفنكس الدولي بعد انتهاء أعمال التطوير بالمطار في شهر نوفمبر الماضي وزيادة طاقته الإستيعابية إلى مليون ومائتى ألف راكب سنوياً.

ويعكس إختيار مجلس إدارة اتحاد ألميريا الإسباني للناقل الوطني مصرللطيران في السفر خلال زيارتهم لمصر إلي الثقة الكبيرة في إمكانيات الشركة الوطنية ومستوي الخدمة المتميز التي تقدمها في جميع مراحل السفر وعلي متن رحلاتها وحداثة أسطولها الجوي خاصة في ظل توسع الشركة داخل السوق الإسباني والوصول الي ٢٤ نقطة برحلات خاصة مباشرة داخل إسبانيا.

جدير بالذكر أن وفد ألميريا الإسباني وصل يوم ١٩ فبراير الحالي علي متن رحلة خاصة لمصرللطيران رقم MS3911 من مطار ألميريا إلي مطار أسوان لزيارة معالم أسوان ومنها إلي مطار أبوسمبل لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس علي وجه تمثال رمسيس الثاني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *