الأربعاء. فبراير 1st, 2023

أحرز كريستيانو رونالدو هدفين في الشوط الأول من المباراة الودية بين فريق موسم الرياض وباريس سان جيرمان، وحسمها بطل فرنسا 5-4 في استاد الملك فهد بالرياض، و هو اول ظهور للنجم البرتغالي بعد انتقاله للنصر المنافس بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الشهر الماضي.

احتسب الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم ركلة جزاء لصالح رونالدو بعد ارتطامه مع كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان ليخضع للعلاج قبل أن يسجل الركلة بنفسه ويدرك التعادل 1-1 لفريق موسم الرياض.

تقدم ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان بعد ثلاث دقائق من البداية بعد تمريرة رائعة من نيمار قبل أن يدرك رونالدو التعادل في الدقيقة 34.

و أعاد البرازيلي ماركينيوس قائد النادي الفرنسي للمقدمة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين بعد تمريرة من كيليان مبابي.

احتسب الجاسم ركلة جزاء لصالح نيمار في الوقت المحتسب بدل الضائع نفذها بنفسه لكن محمد العويس حارس فريق موسم الرياض تصدى لها.

في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط تابع رونالدو ضربة رأس أرسلها نحو مرمى نافاس لكنها ارتدت من القائم الأيسر ليتابعها قوية بيسراه في الشباك.

جعل المدافع المخضرم سيرجيو راموس النتيجة 3-2 لبطل فرنسا بعد تمريرة عرضية من مبابي.

لكن بعدها بثلاث دقائق أدرك الكوري الجنوبي جانج هيون سوو التعادل لفريق موسم الرياض، بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من بيتي مارتينيز.

أعاد مبابي التقدم لباريس سان جيرمان بركلة جزاء في الدقيقة 60 وهي الدقيقة التي شهدت خروج رونالدو من الملعب استعدادا لخوض مباراته الرسمية الأولى مع النصر أمام الاتفاق يوم الأحد المقبل.

سجل هوجو إيكيتيكي الهدف الخامس لباريس سان جيرمان في الدقيقة 78 من وضع انفراد.

لكن البرازيلي أندرسون تاليسكا قلص الفارق لنجوم النصر والرياض في الدقيقة الأخيرة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *