الأربعاء. فبراير 1st, 2023

انطلقت صباح اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر بطولة نادي الزهور المفتوحة للاسكواش في مجمع الاسكواش بالفرع الرئيسي للنادي بمدينة نصر تحت رعاية واشراف الاتحاد المصري للعبة ونادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش وتستمر البطولة حتى الخميس المقبل الموافق 8 ديسمبر.

وتشهد البطولة المدرجة في الاتحاد المصري للاسكواش من الفئة الثالثة مشاركة واسعة من كل أندية مصر حيث سجل في البطولة نحو 870 لاعبا يمثلون 27 ناديا من مختلف الأعمار.

وتضم البطولة جميع مراحل الناشئين والناشئات (11 ، 13، 15، 17، 19) بالإضافة إلى عمومي رجال وسيدات ورواد.
وسجل في البطولة 27 ناديا: المعادي، جزيرة الورد، الصيد، هليوليدو، الشمس، وادي دجلة، الرواد، قناة السويس، سموحة، سبورتنج، طنطا، بلدية المحلة، مجمع 3، المنصورة، مدينة نصر، قارون، المنيا، الاتحاد، بلاك بول، البرولسي، ك.شوت، بورسعيد، مركز شباب الجزيرة، سماش، تي ام سبورت، م. قومي، بالإضافة إلى نادي الزهور.

ويخوض نادي الزهور البطولة ب 88 لاعبا في جميع المراحل العمرية.
وقد أعرب المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور عن سعادته باستضافة منافسات البطولة التي تشهد اقبال كبير من جميع أندية مصر، ” تحظى رياضة الاسكواش بأهمية كبرى في مصر نظرًا للنتائج المميزة للاعبي مصر على المستوى العالمي وسيطرتهم على المراكز الأولى في التصنيف الدولي، مما يعطي الحافز للاعبين في مراحل الناشئين، ومن واجبنا أن نساهم في نشر وتطوير الرياضة بشكل أكبر لذلك نهتم دائمًا بتنظيم البطولات الهامة بنادي الزهور مما يسهم بالتالي في زيادة عدد الممارسين بالنادي“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *