الأثنين. ديسمبر 5th, 2022

في إطار رعايتها للأحداث العالمية التي تستضيفها مصر في مختلف المجالات ، تقوم مصرللطيران بدور الناقل الرسمي للحفل الفني الذي تقدمه الفرقة العالمية 2CELLOS غدا بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وذلك خلال الجولة العالمية الأخيرة لأعضاء الفريق لوكا سوليتش وستيبان خاوسر والتي تشمل العديد من الدول من بينها مصر.
حيث تنقل مصرللطيران الفريق العالمي فجر غدا علي متن رحلة خاصة من طراز بوينجB737-800NG برقم MS011 الي الغردقة ومنها مباشرة الي دبي برحلة رقم MS3930 عقب انتهاء الحفل .
من ناحية أخرى فاز عدد من عملاء مصرللطيران بتذاكر لحضور الحفل في المسابقة التي أعلنت عنها الشركة علي صفحتها الرسمية من منطلق رعايتها للحدث .

ويقام الحفل تماشيًا مع الخطة الطموحة للتنشيط والترويج للبحر الأحمر كواحد من أهم مناطق الجذب السياحي في مصر، وجذب الاستثمار في مجال السياحة، وكذلك تسليط الضوء على ضرورة الاهتمام بالفعاليات الفنية والموسيقية.

جدير بالذكر، أن الفرقة العالمية 2CELLOS هي فرقة عزف ثنائية كرواتية على التشيلو مكونة من العازفين لوكا سوليتش وستيبان خاوسر، واكتسب العازفان شهرة عالمية منذ عام 2011 بعزفهما ألحان الروك والبوب على التشيلو، ويقومان الفترة الحالية بجولة غنائية عالمية تشمل العديد من الدولة من بينها إسبانيا وإيطاليا واليابان واستراليا وهولندا ومصر والإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *