الجمعة. ديسمبر 9th, 2022

احتلت أغاني ألبوم تايلور سويفت الجديد “Midnights” المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد “Hot 100″، لتصبح أول فنانة في تاريخ التسجيلات الموسيقية تحقق ذلك، إذ أسهم ألبوم Midnights في حصد سويفت العديد من الجوائز غير المسبوقة.

ظهرت 10 من أصل 13 أغنية في ألبوم Midnights (أو نصف الأغاني العشرين الصادرة في نسخة الألبوم الخاصة Midnights (3am Edition)) في مقدمة المراكز العشرة الأولى لقائمة Billboard Hot 100 – التي تقيس المبيعات وعمليات البث والتشغيل الإذاعي – في أسبوع التتبع المنتهي في 27 أكتوبر ، إذ تحتل أغنية “Anti -Hero” مقدمة القائمة.

تمتلك سويفت الآن 40 أغنية ضمن قائمة أفضل 10 أغانٍ باسمها، متجاوزة كل من مايكل جاكسون (30 أغنية)، و ريانا (31 أغنية)، وفرقة البيتلز (34 أغنية)، ومادونا (38 أغنية) – فقط دريك جراهام يتخطاها ب 59 أغنية.

تعادل سويفت الآن رقم أريانا جراندي بخمس أغانٍ فردية لكل منهما لأول مرة في المركز الأول في قائمة بيلبورد، في المرتبة الثانية بعد دريك، الذي ظهر سبع مرات في المركز الأول.

ألبوم Midnights، الذي تم إصداره في 21 أكتوبر، هو الألبوم الحادي عشر لسويفت، وحصل على مليون و578 ألف وحدة ألبومات مكافئة، وهو أكبر أسبوع لأي ألبوم منذ ألبوم “25” لأديل في عام 2015.

عادلت سويفت رقم المغنية والممثلة الأميركية باربرا سترايساند، بصفتها المغنية صاحبة أكبر عدد من الألبومات الحاصلة على المركز الأول في قائمة بيلبورد 200، وأصبحت سادس مغنية تصدر أكثر من 10 ألبومات حاصلة على المركز الأول، بعد فرقة البيتلز (19 ألبومًا)، ومغني الراب جاي زي (14 ألبومًا)، ودريك وبروس سبرنجستين وسترايساند (11 ألبومًا لكل منهم).

يعد ألبوم Midnights بالفعل الألبوم الأكثر مبيعًا لعام 2022، إذ تم بيع 1.14 مليون نسخة، واحتل ثالث أكبر أسبوع بث في التاريخ، بعد ألبومي Scorpion، وCertified Lover Boy لدريك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *