السبت. نوفمبر 26th, 2022

حصل منتخب مصر للرماية، على المركز السادس في منافسات البندقية ضغط هواء على مستوى الناشئين، ضمن منافسات بطولة العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 12 وحتي 28 اكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 1041 رامٍ ورامية من 88 دولة من مختلف دول العالم.

ونال الفراعنة الصغار، تحت قيادة الكابتن أمجد حسين مدرب الفريق، والكابتن احمد عبدالله مدرب اللياقة البدنية إشادة واسعة من جميع الوفود المشاركة بالبطولة، حيث حل الفريق المكون من
محمد مصطفى أحمد، مجدي محمد حافظ، كريم وائل عبد العزيز، في المركز السادس متفوقا على منتخبات كبرى بحجم صربيا وبولندا وكرواتيا.
وهذه هي المرة الأولى التي يحتل فها الفريق المصري مركزا متقدما في بطولة العالم، وذلك بعدما خاض منافسة شرسة مع دول أمريكا والصين والهند والنمسا وأوكرانيا، حيث فصله فارق نقاط بسيط عن احتلال مراكز المقدمة، إلا أنه ظهر بمستوى مميز نال احترام الجميع.

وأعرب حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه فريق الناشئين، مشيرا إلى أن هذا المستوى يبشر بمستقبل رائع للرماية المصرية على مستوى العالم.

وأضاف أن استضافة بطولات كبرى بحجم بطولة العالم يمثل فرصة قوية لتأهيل المواهب الواعدة، حيث نوفر لهم احتكاكا قويا مع أفضل المدارس حول العالم، حتى نشكل جيلا جديدا يحافظ على مكانة مصر على خريطة المنافسة عالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *