السبت. نوفمبر 26th, 2022

شاركت مصر للطيران بمعرض TTG travel experience بمدينة ريمينى بإيطاليا خلال الفترة من ١٢-١٤ أكتوبر الحالى ، ويعد هذا المعرض من أكبر المعارض الإيطالية حيث يلتقي خلاله كبريات شركات الطيران وكبار منظمي الرحلات ووكلاء السياحة.

وقد مثل مصر للطيران في هذا الحدث حاتم محمود مدير مكتب مصر للطيران بروما وماركو نجيب من فريق المبيعات بالمكتب، وخلال فعاليات المعرض تم عقد اجتماعات ثنائية مع العديد من منظمي الرحلات المتعاقدين مع مصر للطيران الذين أبدوا رغبتهم في استمرار التعاون مع الشركة الوطنية لتنظيم المزيد من الرحلات إلى المقاصد السياحية داخل مصر أو النقاط الأخري خارج مصر والتي تغطيها شبكة مصر للطيران وكذلك عدد من منظمى الرحلات الجدد .

ومن جانبهم أشاد منظمو الرحلات بخبرة والتزام مصر للطيران والثقة التى تتمتع بها الشركة، كما أثنوا علي قيام شركة مصرللطيران بدور الناقل الرسمى لاحتفال بيت الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي باليوبيل الذهبي والذى أُقيم بمدينة الأقصر منذ أيام و قد قامت مصرللطيران بنقل المشاركين وعارضي الأزياء و الإعلاميين من بولونيا إلى الأقصر لتغطية الحدث.

وفي نفس السياق قام عمرو القاضي رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بزيارة موقع مصر للطيران بالجناح المصري بالمعرض، وأطلع علي الدور الحيوى والفعال الذي تقوم به الشركة الوطنية في تنشيط حركة السياحة والسفر من وإلى جمهورية مصرالعربية.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلتين يومياً من القاهرة إلى كلٍ من روما و ميلانو بطراز بوينج800 /737 وطراز إيرباص 320neo بخلاف الطرازات العريضة في حالات الطلب المرتفع ومواسم الذروة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *