السبت. نوفمبر 26th, 2022

يقام يوم السبت 22 أكتوبر 202، اول رالي لكبار السن وأسرهم، في مصر. يبدأ الرالي الساعة 11 ظهرًا، في حديقة الميريلاند بمصر الجديدة. ويشارك في الحدث، الفنان الكبير هاني شنودة وفرقته الموسيقية، بتقديم أشهر المقطوعات الفنية، تشجيعًا للمشاركين في الرالي.
ينظم الرالي “مؤسسة جولدن ييرزللتنمية المجتمعية”،برئاسة دينا حشيش و يقام تحت اسم الحركه بركه و هو رالي مشي لكبار السن في مصر وتقول دينا أن ان الهدف من الرالى العمل على تشجيع وقيام كبير السن بكل الأعمال التي كان يقوم بها في شبابه، وتقديم نماذج رائعة من كبار السن يتمتعون بالحيوية والنشاط وكيف صنعوا لأنفسهم حياة صحية جيدة وتغلبوا على عقبات صحية واجهتم
وأضافت دينا أن المشي من أفضل الأشياء التى يمكن أن يقوم بها أى شخص، وخاصة كبار السن، حيث يمكن أن يحسن صحتك بطرق عديدة ويجعلك أكثر قدرة على الاستقلال أو عدم الحاجة لمساعدة الآخرين للقيام بأنشطتك اليوميه،الجدير بالذكر أن مؤسسة “جولدن ييرز” وهى جمعية غير هادفة للربح ومسجلة بوزارة التضامن الإجتماعي، قد بدأت نشاطها كصفحة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لتيسير وصول كبار السن إلى ما يحتاجون اليه من معلومات، خاصة في المجال الطبي والرعاية الصحية، وكذلك ما قد يحتاجون اليه من منتجات وخدمات، ولدعم الصورة الصحية للتقدم في العمر.
وتسعى المؤسسة إلى نشر الوعي المجتمعي عن نوعية وضرورة الأساليب الصحية مع التقدم في السن، وخلق فرص لتبادل الخبرات وادماج المسنيين في المجتمع عبر وسائل التواصل الإجتماعي والتكنولوجي المختلفة، بالإضافة إلى اللقاءات الإجتماعية التقليدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *