السبت. ديسمبر 10th, 2022

في انجاز عالمي غير مسبوق لمصر .. نجح البطل عزمي محيلبة في الفوز بالميدالية الذهبية والحصول علي المركز الأول في بطولة العالم للرماية المقامة بكرواتيا في منافسات الاسكيت ليتوج محيلبة بطلا للعالم للرماية في منافسات الاسكيت لأول مرة في تاريخ مصر بعد تفوقه على العملاق الأمريكي فينيسيت هانكوك صاحب المركز الثاني و القطري راشيد صالح صاحب المركز الثالث في النهائي ليحقق محيلبة انجاز كبير للرماية المصرية.

كما نجح ايضا عزمي في حجز أول مقعد لمصر في أولمبياد باريس 2024 وجاء ذلك بعد تاهله إلى نهائي بطولة العالم للرماية في كرواتيا.

وأعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته وثقته في البعثة المصرية للرماية على تحقيق إنجازات لمصر في منافسات بطولة العالم لرماية الخرطوش بكرواتيا، مشددا على أن المنافسة ستكون شرسة خصوصا مع الرماة الأوروبيين والعرب.

يذكر ان مصر تستعد لاستضافة بطولة العالم للرماية في الفترة من 12 حتي 28 اكتوبر الجاري بمدينة مصر الأوليمبية.

وأكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية عن موافقة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته لبطولة العالم للرماية مشيرا إلي أن رعاية الرئيس لهذه البطولة يعطيها قوة كبيرة وهذا ليس بجديد على فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى الداعم الأول للرياضة فى مصر والتى شهدت الرياضة منذ توليه المسئولية طفرة كبيرة سواء على مستوى البنية التحتية او تنظيم البطولات الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *