الخميس. أكتوبر 6th, 2022

تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الفئات الأولي بالرعاية وأعلان عام ٢٠٢٢ عامًا للمجتمع المدني، وفي إطار جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي نظمت جمعية الاورمان اليوم الأحد معرضاً للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بالمجان لتستفيد به الأسر الأكثر احتياجاً بقرى أبو شرابية وابن العاص وابو حريز مركز كفرصقر بمحافظة الشرقية.

يأتى ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وبين كافة مؤسسات الدولة، حيث تم التنسيق بين محافظة الشرقية وجمعية الأورمان لإقامة هذا المعرض المجاني، وإنطلاقاً من الحرص على الإهتمام بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم .

ويضم المعرض أجهزة منزلية ” أنتريهات ، صالونات ، بوتاجازات ، ثلاجات ، غسالات أوتوماتيك ، سجاد، غرف نوم ، مكاتب ، مراتب ، مفروشات). كما تم اختيار الأسر المستفيدة وفق عدة معايير منها المستوى المادي والإقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة، فضلًا عن معايير التنمية وترتيب النطاقات الأشد احتياجاً. وتحرص جمعية الاورمان علي ان تصل للقرى الأكثر احتياجاً بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في كافة أرجاء محافظة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.