السبت. أكتوبر 1st, 2022

كشفت أبل عن هاتفيها الجديدين iPhone 14 وiPhone 14 Plus والعديد من المنتجات الأخرى في حفل الإطلاق السنوي الذي يقام في سبتمبر كل عام.

أوضحت أبل أن هاتفي iPhone 14 وiPhone 14 Plus ستبدأ أسعارهما من 799 دولار و899 دولار ، والذين يشبهان إلى حد كبير، هاتف iPhone 13، باستثناء نظام الكاميرا المحسّن.

و اعلنت أبل أن ميزات iPhone 14 Plus أقوى من حيث عمر البطارية، مقارنة بأي هاتف آيفون آخر.

كما تم الإعلان عن طرح خدمة الرسائل عبر الأقمار الصناعية للطوارئ، والتي تمكّن المستخدمين من إرسال الرسائل دون اتصال خلوي، وهي متاحة مجانا لمدة عامين في الولايات المتحدة.

كما كشفت أبل عن طرازاتها الجديدة من ساعاتها Apple Watch، بما فيها ساعة اللياقة البدنية المتطورة Apple Watch Ultra.

كما تم طرح السلسلة الثامنة من ساعات أبل Apple Watch Series 8، التي تتميز بمستشعر درجة الحرارة، واكتشاف حوادث اصطدام السيارة عبر مستشعرات الحركة، وكذلك ساعات Apple Watch Ultra.

تتميز ساعة Ultra، التي ستُطرح في الأسواق في 23 سبتمبر مقابل 799 دولار، بأطول عمر للبطارية، وأكبر شاشة عرض لأي ساعة من ساعات أبل حتى الآن، وهي مصممة للرياضات الخارجية مع ميزات محسّنة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، ومقاومة الماء.

تعد سماعة الرأس AirPods Pro 2، التي ستتوفر في 23 سبتمبر/ بسعر 249 دولار، التحديث الأول لسلسلة سماعات الرأس الأكثر شيوعًا من أبل، وتحتوي على العديد من الميزات، من بينها: مكبر صوت على العلبة، وبطارية بعمر أطول، وكفاءة شاحن ساعة أبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.