الأثنين. أغسطس 8th, 2022

تحدث التونسي زياد فرياني مندوب الاتحاد الدولي لإدارة بطولة العالم للسلاح المقامة حاليا في صالات استاد القاهرة الدولي عن انطلاقة البطولة ورضاه بشكل كبير على التنظيم المصري حتى الآن.

وقال فرياني في تصريحاته على هامش انطلاق البطولة :”هناك مجهود جبار تم بذله من أجل بداية البطولة بالشكل الأمثل وبدأنا العمل منذ شهر، الآن الصالات جاهزة والحكام تم تجهيزهم على أعلى مستوى”.

وأضاف:”انطلاق البطولة كان في الوقت المحدد له وهذا انجاز كبير، مهما كان العدد والصعوبات كل شىء بدأ بشكل مثالي في تمام التاسعة كما هو متفق عليه”.

وأكمل :”هناك 105 دولة و957 لاعبا ولاعبة يشاركون في البطولة وكل الأبطال الكبار متواجدون هنا في مصر في تلك البطولة لأهميتها، كل التجهيزات والتسهيلات التي تم توفيرها للاعبين يعد انجازا كبيرا لمصر وكلنا سعداء بذلك، الكل يحب مصر وتنظيماتها للبطولات فهي أم الدنيا”.

وتابع :”الفترة الأخيرة شهدت غياب كبير للرياضيين بسبب تداعيات فيروس كورونا والكل كان يشتاق للعودة، إضافة إلى أن تلك البطولة مهمة لأنها البطولة قبل الأخيرة قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 لذلك يهتم كل أبطال العالم بالمشاركة بها لأننا أصبحنا في المرحلة المهمة للترشح للأولمبياد وحصد النقاط المؤهلة”.

واختتم :”الاتحاد المصري للسلاح والمنظمون في مصر أصبحوا لديهم خبرة كبيرة في التنظيم، تم استغلال مساحة صالات مصر بشكل رائع وأشكر الجميع على هذا المجهود”.

وكانت البطولة قد انطلقت الجمعة الموافق 15 يوليو في مجمع صالات استاد القاهرة الدولي وتستمر حتى 23 من نفس الشهر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.