السبت. أبريل 20th, 2024

 

وجه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،بتقديم دعم عاجل لمواطن في محافظة أسوان عقب تعرضمنزله لحريق نشب فيه، وعلي الفور تحركت مؤسسة “حياةكريمة” لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجهالدعم العاجل واللازم لأسرة المواطن في قرية الحكمة بواديالنقرة بمحافظة أسوان، وذلك لتضرر منزلهم إثر الحريق الذينشب به، وأدى إلى تلف كافة محتوياته.

وبشكل عاجل تواصلت فرق الرصد الميداني بمؤسسة “حياةكريمة” مع المواطن المتضرر لتقديم كافة أوجه الدعم له ولأسرته، منترميم المنزل، ، وتقديم المواد الغذائية، والمفروشات والأجهزةالكهربائية اللازمة تعويضًا له عما تعرض له منزله من أضرارالحريق الذي نشب فيه.

حيث قام اليوم فريق مؤسسة حياة كريمة بأسوان بزيارة عاجلةللمنزل المحترق بقرية وادى النقرة بمركز نصر النوبة لتقديم العديد من الأجهزة الكهربائية تتمثل فى ثلاجة وغسالة وبوتاجاز وعددمن البطاطين ومواد غذائية للأسرة المتضررة .كما قام الفريقالهندسى بالمؤسسة بحصر التلفيات الموجودة بالمنزل والعمل علياصلاح الضرر بشكلٍ عاجل.

يأتي ذلك إيمانًا من مؤسسة “حياة كريمة” بدورها المجتمعي تجاهالمواطنين في وقت الأزمات في مختلف محافظات الجمهورية، وتلبيةًلاحتياجاتهم، كما يأتي ذلك في إطار الحرص الدائم لمؤسسة حياةكريمة علي توفير كافة سُبل الحياة الكريمة والوقوف بجانبالمواطنين والتخفيف عن كاهل الفئات الاولي بالرعاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *