الجمعة. يوليو 1st, 2022

ارتفعت إيرادات بربري, السنوية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وإفريقيا بنسبة 27.3% لتصل إلى 1.4 مليار دولار (813 مليون جنيه إسترليني)، في الفترة البالغة 53 أسبوع انتهت في 2 أبريل 2022، مقارنة بـإيرادات 1.1 مليار دولار للأسابيع الـ 52 السابقة.

وسجلت شركة صناعة معطف الترانشكوت في المملكة المتحدة ارتفاع بنسبة 23% بسعر صرف ثابت (CER) لإجمالي الإيرادات إلى 3.5 مليار، مسجلة إيرادات مستمدة من العملاء الخارجيين في المملكة المتحدة بلغت 260.8 مليون دولار، وإيرادات من الدول الأجنبية بلغت 3.2 مليار دولار لنفس الفترة.

و اعلنت الشركه التي تعمل من المملكة المتحدة، إن منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وإفريقيا، التي تشكل 65% من مبيعات التجزئة، شهدت انخفاضًا في مبيعات المتاجر بنسبة 18% مقارنة بالفترة السابقة، نظرًا للانخفاض المستمر في تدفق السياح، والذين كانوا “يمثلون حوالي 50% من الإيرادات السنوية قبل الجائحة في المنطقة”، بسبب قيود السفر المتعلقة بـكوفيد-19.

نمت مبيعات المتاجر في آسيا والمحيط الهادئ والأميركتين للسنة المالية مقارنة بالسنة المالية السابقة بنسبة 13% و28% على التوالي.

استمرت المبيعات في منطقة الشرق الأوسط في الارتفاع بسبب الطلب المحلي القوي وزيادة تدفق السياح، بينما شهدت أوروبا “انحداراً على نطاق واسع بما يتفق مع المتوسط الإقليمي”. 

ومع ذلك، ارتفع إنفاق العملاء بأكثر من 30% مقارنة بالفترة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.