الأربعاء. يوليو 6th, 2022

وقّع ورثة الفنان الراحل إرني بارنز صفقة مع معرضين في نيويورك للتمثيل القانوني وأعلنوا، عن عرض كبير قادم في العام القادم بعد أسبوع من بيع عمل بارنز الأكثر شهرة،The Sugar Shack، مقابل 15.3 مليون دولار في مزاد، وهو سعر كان أعلى 80 مرة مما كان متوقعا.

  • أعلن Andrew Kreps وOrtuzar Projects، وهما معرضان في نيويورك تعاونا العام الماضي في عرض تضمن لوحة The Sugar Shack، الخميس، أنهما وقّعا صفقة لتمثيل ورثة بارنز وكشفا أنهما يخططان لعرض مخصص لبارنز في العام المقبل.
  • كان بارنز – الذي لعب كرة القدم بصفة احترافية لمدة خمس سنوات قبل أن يتحول إلى الفن بشكل كامل – شخصية ثقافية مؤثرة، لا سيما داخل مجتمع ذوي البشرة السمراء، حيث أستخدمت لوحة The Sugar Shack كملصق في مسلسل Good Times، وهو أول مسلسل هزلي عائلي يظهر فيه والدان من ذوي البشرة السمراء، وكغلاف فني لألبوم الفنان مارفن جاي I Want You الذي صدر عام 1976.
  • ظلّ فن بارنز خارج دائرة الضوء في السوق لسنوات حتى الأسبوع الماضي، عندما ارتفعت العروض لشراء لوحة The Sugar Shack إلى أكثر من عشرة ملايين خلال 10 دقائق من بدء المزاد قبل أن يشتري اللوحة أخيرًا مدير صندوق التحوط ولاعب البوكر بيل بيركنز، الذي سافر إلى نيويورك من منزله في هيوستن للمزايدة على اللوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.