السبت. مايو 21st, 2022

في إطار الدور الذي تقوم به الشركة الوطنية مصرللطيران في توسعة شبكة خطوطها الجوية ودعم الحركة السياحية من خلال العودة إلى معدلات التشغيل الطبيعية للرحلات إلى العديد من النقاط التى كانت قد توقفت قبل جائجة كورونا، والعمل علي زيادة حركة التبادل التجاري والإقتصادي بما يخدم توجهات الدولة.

صرح الطيار/عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران أن “مصر للطيران وضعت خطة طموحة لتشغيل رحلاتها إلى المدن ذات معدلات الحركة المرتفعة وربطها بنقاط شبكة مصر للطيران، ونظرًا لأهمية الربط بين القاهرة والهند فأنه تقرر إستئناف رحلات الشركة المباشرة بين القاهرة ومومباي إعتباراً من ٢ مايو المقبل بمعدل ٤ رحلات أسبوعياً بهدف تعزيز التواجد في السوق الأسيوية الهامة والتي تعد من الأسواق الهامة والحيوية والواعدة.
وأضاف أبوالعينين أنه من المخطط أن يتم تسيير رحلات مصر للطيران إلي مومباي بطراز البوينج B737-800 ، ويأتي استئناف تشغيل هذا الخط من منطلق الحرص على تعزيز شبكة خطوط مصر للطيران بالصورة التي تحقق استفادة المسافرين إلى القاهرة وإلى شبكة خطوط مصر للطيران عبر مطار القاهرة الحيوي.
ويمكن لعملاء مصر للطيران حجز رحلاتهم بين القاهرة ومومباي عن طريق الموقع الإلكتروني egyptair.com ومكاتب مصرللطيران ووكلاء السياحة حول العالم ومركز الاتصالات ١٧١٧ داخل مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.