الخميس. مايو 19th, 2022

استمراراً لسلسلة الفعاليات التى تنظمها وزارة الطيران المدني خلال معرض ” إكسبو دبي 2020 ” والتى تهدف إلى تعزيز فرص الاستثمار بقطاع الطيران فى ضوء توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني وتزامناً مع مرور ٩٠ عاماً على إنشاء مصر للطيران.

تنظم الشركة الوطنية فعاليتين حول نشاط شركتي مصرللطيران للشحن الجوي  ومصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، وذلك يومي 26 و27 مارس الحالي بهدف إلقاء الضوء على أنشطة وإمكانات الشركتين ومشروعات التطوير بهما من منطلق إستراتيجية مصر للطيران لجذب مزيد من العملاء الجدد وتبادل الخبرات وتعزيز أوجه التعاون في مجالات وأنشطة الشركة المختلفة.

ومن المقرر أن تقام فعالية شركة مصر للطيران للشحن الجوي يوم 26 مارس الحالي، تحت عنوان ” تحويل مصر لمنطقة لوجيستية في الشحن الجوي ” بهدف جذب عملاء جدد والتسويق لامكانيات الشركة وعرض المشروعات الاستثمارية المستقبلية الخاصة بالشحن الجوي في إطار مشروعات التطوير التي تتم في هذا المجال الهام. 

بينما تقام في اليوم التالي 27 مارس فعالية شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية تحت عنوان ” جسور الشراكة والتعاون الدولي ” التي سيتم خلالها تسليط الضوء على الخطة المستقبلية للشركة في تطوير ونمو حجم أعمالها وتوسيع إتفاقيات الشراكة في مجال الصيانة والأعمال الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.