الجمعة. يناير 28th, 2022

اقام نادي انفنيتي – مشاريع اسكندر الاكبر برئاسة الليون اليكي بوتونوس ندوة علي شرف السفير هومر مافروماتيس , سفير جمهورية قبرص لدي جمهورية مصر العربية، والذي تحدث خلالها عن العلاقات بين البلدين والتعاون الثنائي بينهم والثلاثي مع اليونان من خلال لقاءات القمة التي تعقد من حين لاخر.
وقد صرح السفير انه يقدرالمؤسسة الليونزيه وعلي دراية تامة بأنشطتهم لعمل الخير ومساعدة الاكثراحتياجا ويكن لهم كامل التقدير والاحترام ويشجع نادي انفنيتي علي بدء تعاون مماثل مع اليونان وقبرص تحت هذه المظلة.
وطالبت رئيسة النادي في بدايه الندوة بعد سماع السلام الجمهوري للدولتين الوقوف صمتا دقيقة حدادا علي وفاة سيادة الحاكم السابق و مؤسس نادي انفنيتي المهندس الياس زاخورا واعضاء العائلة الليونزية وعائلاتهم الذين ذهبوا الي السماء خلال فترة الوباء السابقة وأعلنت عن دمج الناديين انفينيتي واسكندرالاكبرمع الاحتفاظ بأسم الثاني كلجنة مشروعات، و في نهايه الندوة شكرت السفير باعطائه درع النادي معبرة عن فخرها بقبول الدعوة وامتنانا لنجاحاته العديدة لتوطيد العلاقات بين البلدين واعطت ايضا درع ليون لحنان عقداوي سكرتيرة النادي لما بزلته من مجهود خلال دمج الناديين وانجاح هذا الحدث.
قام بمرافقة السفير قنصل السفارة القبرصية بالقاهرة اريستوديموس اسيوتيس و حضر الندوه ليون د. نشأت يوسف رئيس نادي ليونر هليوبوليس واعضاء العائلة الليونزيه المنطقة 352 مصروالدكتور اسامه النحاس استاذ بكلية الهندسه ورجل الاعمال ومستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد الليون \ محي البدراوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *