السبت. أغسطس 13th, 2022

تزامنا مع عودة حركة الطيران الي طبيعتها بشكل تدريجي على مستوى العالم، ومن منطلق حرص الدولة المصرية على دعم قطاع الطيران وتنشيط السياحة، تواصل الشركة الوطنية مصرللطيران مشاركتها فى معرض سوق السفر العالمى WTM لعام ٢٠٢١.

ومن جانبه، قام كلا من الطيار/ عمرو ابوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، والطيار/ عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية بعقد عدة اجتماعات لمناقشة المزايا والعروض الترويجية التى تقدمها مصرللطيران لعملائها بهدف زيادة الحركة السياحية والسفر من لندن الي المطارات المصرية .

وخلال هذة الاجتماعات أعرب الطيار/ عمرو أبوالعينين عن سعادته بعودة رحلات لندن الاقصر خلال الموسم الشتوي الحالي بعد توقف عامين .

كما اشار الطيار/عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن مصرللطيران تشغل حاليا رحلة يومية بخط سير القاهرة/لندن، بطراز البوينج دريملاينر B787-9 سعة ٣٠٩ راكبا ، بالإضافة إلى تشغيل رحلة أسبوعية بخط سير لندن/الأقصر .
جدير بالذكر أن مصرللطيران تسير رحلاتها من لندن من مبني الركاب رقم ٢ بمطار هيثرو الدولي وتصل الي مبني الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة الدولي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.