الجمعة. يناير 28th, 2022

اعلنت لكزس عن سيارتها  LX الجديدة، حجم السياره مماثل، سيارات لاند كروزر، و تصميم  هيكلها أكثر انسيابية وعصرية، وهيكلها المصنوع من الألومينيوم المتين جعلها أخف بـ 200 كلج تقريبا، أما ارتفاع هيكلها عن الأرض فيصل الى 285 ملم.

السيارة مجهزة بمصابيح أمامية متطورة تعمل بتقنيات LED مجهزة بنظام BladeScan AHS  الذي يحرك المرايا الداخلية للمصابيح بحيث تتناسب الإضاءة مع الحركة،  كما جهزت بعجلات مقاس 22 إنش وأنظمة تعليق خاصة تجعل من حركتها سلسلة على الطرق الوعرة.

السيارة من الداخل مزينة بالخشب الفاخر والكروم، ومقاعدها جلدية تتسع لـ 7 ركاب، وواجهة القيادة التي حصلت على 3 شاشات وأحدث أنظمة الملتيميديا، و مزودة بشاشات حديثة التي وضعت أمام كل راكب من ركاب المقاعد الخلفية، واللوحات اللمسية التي وضعت ليتمكن الركاب بالخلف من التحكم بأنظمة الإضاءة والتكييف.

وحصلت LX الجديدة على كاميرات ترصد محيط هيكلها بالكامل، وأنظمة أمان تتحكم بالفرامل تلقائيا في الحالات الطارئة، وأنظمة لتثبيت السرعة والحفاظ على المسار على طرقات السفر، وحساسات للضوء والمطر، وأنظمة لتشغيل المحرك والمكيف وأنظمة تدفئة المقاعد عن بعد.

وستعمل السيارة بمحركات مختلفة، محرك بسعة 3.3 ليتر بعزم 300 حصان، ومحرك بسعة 3.4 ليتر بعزم 415 حصانا، وستعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بعشر سرعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *