الثلاثاء. يناير 18th, 2022

قام العلماء بإنشاء اللوحة المفقودة والتي حملت اسم The Lonesome Crouching Nude، و التي تبلغ من العمر 120 عاما، وظلت مخبأة تحت تحفة فنية أخرى حتى الآن.

واستخدم العلماء من جامعة كوليدج لندن (UCL) الأشعة السينية والذكاء الاصطناعي وتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد لإعادة إنشاء لوحة المرأة العارية الغامضة

ويعتقد الخبراء أن بيكاسو كان “مترددا” للغاية لإعادة استخدام  لوحةThe Lonesome Crouching Nude لرسم “إفطار الرجل الأعمى” (The Blind Man’s Meal)، حيث أنه في بداية حياته المهنية كان فقيرا جدا، بينما كان القماش المستخدم للرسم باهظ الثمن

وقال عالم الفيزياء وخبير الذكاء الاصطناعي جورج كان: “آمل أن يكون بيكاسو سعيدا بمعرفة أن الكنز الذي كان يخفيه للأجيال القادمة قد تم الكشف عنه أخيرا، بعد 48 عاما من وفاته و 118 عاما بعد إخفاء اللوحة”.

وفي الوقت الذي رسم فيه بيكاسو The Lonesome Crouching Nude وThe Blind Man’s Meal، كان فقيرا وكانت مواد الرسم باهظة الثمن، لذلك من المحتمل أنه رسم على العمل السابق بتردد.

وأوضح فريق العمل: “حقيقة أن المرأة في The Lonesome Crouching Nude موجودة أيضا داخل لوحة La Vie وبعض رسومات بيكاسو، تشير إلى أن بيكاسو ربما كان لديه تقارب تجاه هذه المرأة.”

استخدم الفريق بعد ذلك معالجة الصور الرقمية لفصل الصور الأساسية والعلوية عن بعضها البعض لإنتاج نسخة أنظف من The Lonesome Crouching Nude.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *