الثلاثاء. يناير 18th, 2022

بعد يومين من طلب اتحاد الطيارين في شركة ساوث وست من قاضٍ فيدرالي منع الشركة من فرض لقاح كوفيد-19 على الموظفين، ألغت شركة الطيران 27% من رحلاتها المخطط لها امس الأحد،.

و الغت ساوث ويست أكثر من ألف رحلة، و ألغت أميركان إيرلاينز 63 رحلة ، أو 2% من جدولها الزمني وألغت سبيريت إيرلاينز 32% من رحلاتها.

و اعلنت رابطة طياري خطوط ساوث ويست، التي تمثل 10 ألاف طيار، إن أعضائها لم يوقفوا الرحلات الجوية وألقت باللوم على المديرين التنفيذيين في الشركة لسوء إدارة التوظيف والجدول الزمني للشركة.

و كانت النقابة قد رفعت دعوى قضائية في أغسطس، ذكرت فيها أن الشركة انتهكت قوانين العمل من خلال تغيير معدلات الأجور وظروف العمل دون التفاوض، و قالت ساوث ويست إن لديها القدرة على القيام بها نتيجة التحديات غير المتوقعة للجائحة. و أعلنت شركة ساوث ويست، أن جميع الموظفين سيلزمون أخذ اللقاح  الكامل بحلول 8 ديسمبر، ما لم يكن لديهم إعفاء ديني أو طبي أو متعلق بالإعاقة. بصفتها شركة تتعامل مع الحكومة الفيدرالية، قالت ساوث ويست إنه يتعين عليها اتباع متطلبات إدارة بايدن، الصادرة في سبتمبر، والتي تقضي بتلقيح موظفي المقاولين الفيدراليين بحلول ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *