الأثنين. يناير 24th, 2022

شهدت التشكيلة المثالية للجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي اعلنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، غياب مجموعة من النجوم العالميين

وتصدر النجم ا محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، التشكيلة المثالية للأسبوع، بعد أن أحرز هدفين لفريقه، ليقوده إلى تحقيق فوز ساحق على بورتو البرتغالي (5-1).

و غاب عن التشكيلة المثالية عدد من النجوم، أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بالرغم من أنه اقتنص هدف الفوز “للشياطين الحمر” في الوقت القاتل في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا للضائع للمباراة التي جرت يوم الأربعاء الماضي، على ملعب اولد ترافورد.

كما غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل باكورة أهدافه بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي، وساهم في فوزه على مانشستر سيتي (2-0) في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي.

كما غاب عن قائمة أفضل 11 لاعبا، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بالرغم من أنه قاد العملاق البافاري إلى فوز ساحق على ضيفه دينامو كييف الأوكراني (5-0) بإحرازه هدفين في المباراة التي جمعتهما.

التشكيلة المثالية للجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم “التشامبيونز ليج

لحراسة المرمى: اليوناني جورج أثناسياديس (شيريف تيراسبول – مولدوفيا)

خط الدفاع: السلوفاكي شكرينيار (إنتر ميلان)، الأوكراني ياروسلاف راكيتسكي (زينيت بطرسبورغ)، البرازيلي دوغلاس سانتوس (زينيت بطرسبورغ)

خط الوسط: المصري محمد صلاح (ليفربول)، السنغالي إدريسا غاي (باريس سان جيرمان)، الإيطالي فيدريكو كييزا (يوفنتوس)، البلجيكي هانز فاناكن (كلوب بروج)، الألماني ليروي ساني (بايرن ميونخ)

خط الهجوم: الألماني كريم أديمي (ريد بول سالزبورغ)، الأوروغوياني داروين نونيز (بنفيكا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *